لكي يطلق عليك لقب قائد .. لا بد ان يكون بجانبك وليس خلفك فريق مؤمن بك و بقدراتك.

عبد العزيز بن حميد النعيمي

2017, 27 Dec 98

"دفؤهم سعادتنا" .. هدية "سفراء السعادة" إلى العمال في فصل الشتاء

تحت رعاية كريمة من سعادة عبدالله سعيد النعيمي، عضو مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية الرياضة، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، نظم فريق سفراء السعادة التطوعي بالتعاون مع مركز شباب عجمان وشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، اليوم الأربعاء، مبادرة "دفؤهم سعادتنا"، بهدف توزيع الملابس الشتوية على 200 عامل في عدد من المناطق الإنشائية في إمارة عجمان.

وجهز المتطوعون صناديق الملابس الشتوية منذ الصباح، ليتم توزيعها على العمال الذين عبروا عن فرحتهم بابتسامة صادقة وشكر قد يكون بلغة أخرى، لكنها ترجمة حقيقية للغة المحبة التي تسود في الإمارات منذ الأزل.

وشارك في المبادرة مدير مركز شباب عجمان السيد أحمد الرئيسي، والرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية المستشار الإعلامي عبدالله الشحي، بالإضافة إلى رواد التواصل الاجتماعي علي بن كمال البلوشي وفيصل العطار وشيخة الشحي.

وقالت خولة الحمادي عضو مجلس إدارة في فريق سفراء السعادة التطوعي، المنسق العام للمبادرة: "إن هذه المبادرة تأتي مع إسدال الستار على "عام الخير"، لتكون لفتة كريمة وختاماً جميلاً نقدمه لهذه الفئة التي تستحق التقدير والاحترام وتمنح الدفء لمجتمعنا بعطائها، فوجب علينا أن نرد جزءاً مما تقدمه".

وتوجهت الحمادي بوافر الشكر والتقدير إلى كل من ساهم في إنجاح المبادرة وفي مقدمتهم رجل المواقف الخيرة عبدالله النعيمي، كاشفةً أن عام 2018 "عام زايد" سيحمل في جعبته العديد من المبادرات التي تصب في نهر الخير والعطاء لهذا البلد.

براء الحريري - عائشة العوضي / عجمان

أضف تعليق

الأخبار المتعلقة بالخبر

أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا