لكي يطلق عليك لقب قائد .. لا بد ان يكون بجانبك وليس خلفك فريق مؤمن بك و بقدراتك.

عبد العزيز بن حميد النعيمي

2017, 12 May 119

معرض أم القيوين الخليجي الثالث يختتم فعالياته

اختتم معرض أم القيوين الخليجي الثالث، الذي أقيم تحت رعاية وحضور الشيخة سمية بنت صقر القاسمي، حرم صاحب السمو حاكم إمارة أم القيوين، الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أم القيوين؛  فعالياته، مساء أمس، حيث  كرمت سعادة عائشة راشد سلطان ليتيم آل علي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، رئيسة مجلس سيدات أعمال أم القيوين؛ الجهات الراعية والمشاركة في المعرض وضيوف الشرف من الفنانين والإعلاميين.

وتوجهت سعادة عائشة ليتيم بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى للاتحاد، حاكم إمارة أم القيوين، حفظه الله، على دعمه الكبير في سبيل إنجاح كافة الفعاليات التي تشهدها الإمارة، وعلى رأسها معرض أم القيوين الخليجي الثالث.

وثمنت سعادتها الجهود الكبيرة التي تبذلها الشيخة سمية بنت صقر القاسمي، في سبيل تمكين المرأة ودعمها، لافتة إلى أن رعايتها وتشريفها للمعرض عكس النجاح الكبير الذي حققه منذ انطلاقته في 30 أبريل.

وأشارت إلى أن المعرض لاقى إقبالاً كبيراً خلال أيامه الأربعة، حيث عبر أكثر من 90 بالمئة من المشاركين في "استبيان زوار المعرض"عن رضاهم عن التنظيم والفعاليات والفقرات التي شهدها؛ موضحةً أن الأغلبية طالبت بتكراره.

ويشار إلى أن المعرض أقيم في قاعة الشيخ خليفة للأفراح، بتنظيم من مجلس سيدات أعمال أم القيوين وبالتعاون مع الشركة الماسية لتنظيم الفعاليات، ومشاركة مجلس سيدات أعمال الإمارات.

وشهد المعرض خلال أيامه مجموعة من الفقرات كالمحاضرات المتعلقة بالصحة والجمال والمرأة، وعروضاً للأزياء، وورش "ميك أب"، إضافة إلى رقصات فلكلورية شعبية قدمتها مجموعة من الفرق.

ويذكر أن المعرض أقيم  تحت رعاية ماسية من غرفة تجارة وصناعة أم القيوين ومؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، ورعاية إعلامية من شبكة رؤية الإمارات الإعلامية ومؤسسة البخيتي  للتنظيم والإعلان، ورعاية استراتيجية من بلدية أم القيوين والمستشفى السعودي الألماني ووكالة ليبرتي للسيارات ومجموعة محمد هلال التجارية ومركز شارم للتجميل وشركة سكاي السعودية ومفروشات الفيومي للأثاث والديكور وجوري للحلويات وشركة كاست للتطوير العقاري ومركز الإمارات للضيافة وشركة دايماً ساند.

أضف تعليق

الأخبار المتعلقة بالخبر

أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا