لكي يطلق عليك لقب قائد .. لا بد ان يكون بجانبك وليس خلفك فريق مؤمن بك و بقدراتك.

عبد العزيز بن حميد النعيمي

2016, 22 Feb 2376

يقول المثل

•| "الزاد يفنى والربيع يدوم" • هذا المثل يؤكد على اهمية الصديق وأن زاد الدنيا كله بلا فائدة وينتهي أما الصديق فيدوم ويبقى معك ويساعدك في السراء والضراء.

أضف تعليق

الأخبار المتعلقة بالخبر

; ;
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا